-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

أفضل 4 تطبيقات كاميرا لالتقاط لقطات رائعة

عندما ذهب لحظة، انها ذهبت إلى الأبد، وكل ما يتبقى هو الصور التي نتخذها للتذكير. كما أصبحت الهواتف لدينا نحو متزايد نتوجه إلى أجهزة لالتقاط هذه الذكريات، فإنه من المهم أن يتمكنوا من القيام بذلك لأفضل لقدراتهم. ضمان الكاميرا الروبوت جيدة كما أنه يمكن أن يكون، مع شركائنا في قائمة أفضل تطبيقات الكاميرا لالروبوت.ونقدم لكم اليوم متتبعي مدونة يانيس للمعلوميات افضل 4 تطبيقات كاميرا حاليا+رابط تحميلها

androidpit galaxy s6 quick launch camera
عندما كنت ترغب في التطبيق كاميرا خفيفة الوزن وسريع، فتح الكاميرا هي أفضل خيار هناك. انها حرة تماما ويحتوي على تقريبا كل الخيارات التعديل قد تحتاج، مثل التركيز اليدوي، ISO ووقت التعرض (على افتراض أن يكون لديك الروبوت 5.0 واجهات برمجة التطبيقات Camera2، والتي تأتي مع الروبوت المصاصة).


ما هو عظيم وبخاصة حول هذا التطبيق هو أنه يحتوي على القطعة التي يمكنك إضافتها إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بك، والتي سوف تفتح التطبيق والتقاط صورة مع الصحافة واحدة. وهذا مفيد إذا كنت بحاجة إلى انتزاع بسرعة صورة لشيء دون الحاجة لتبدو كبيرة. وإلا فإن الخيارات المتوفرة في التطبيق تساعدك على الحصول على صورك تبحث فقط بالطريقة التي تريدها.
ANDROIDPIT take photo app


يقدم كاميرا التطبيق الخاص ب Google واجهة بسيطة ونظيفة مع قليل من الإعدادات اليدوية (لا ISO، توازن اللون الأبيض أو مرشحات، على سبيل المثال). لديها صورة بانورامية والبانوراما وسائط، والتي تعمل على متعة آلية متابعة للنقاط وتركيز العدسة، مما يخلق عمق تأثير المجال من خلال التقاط صورة ومن ثم وجود قمت برفع ببطء جهازك - التطبيق يأخذ في من هناك ، وخلق خلفية واضحة لكائن من التركيز على الوقوف ضد.

النتائج مع مجموعة ووضع صورة بانورامية من المثير للاهتمام أن مؤثرة جدا. عندما يعمل تماما، ينتهي بك الأمر مع سلسة الصورة 360 درجة يمكنك نقل الشاشة لننظر حولنا.

لا يبدو أن التطبيق لديهم مجموعة متنوعة من المشاكل على مختلف الأجهزة، مع العديد من المستخدمين الإبلاغ عن حوادث متكررة، ولكن الامر يستحق يعطيها الذهاب، لأنها يمكن أن تنتج بعض نتائج عظيمة عندما كان يعمل الحق. 
androidpit google camera app
VSCO كاميرا ليست معظم كاميرا سهلة الاستخدام على قائمتنا. وعلى الرغم من تخطيط في كثير من الأحيان الحد الأدنى، ويستغرق بعض الوقت فقط لمعرفة القائمة التي كنت فيها ولكن هو واحد من أفضل تطبيقات الروبوت كاميرا بفضل مبلغ التخصيص التي تقدمها، ونوعية التعديلات فيها.

VSCOCam يجمع بين الكاميرا مع وظائف تحريرية وتقاسم لتوفير تجربة مثل Instagram و فقط أكثر قوة. وفي حين أنه لا إيواء خيار بنقرة واحدة "تجميل"، فإنه أكثر من يعوض عن ذلك مع درجة حرارته قسط، لون، وعلى النقيض من شحذ أجهزة القياس.
أفضل كاميرا هي في الأساس ما تقول هو: التطبيق كاميرا متفوقة على تلك الروبوت القياسية. أفضل كاميرا يجلب عددا من الميزات للاهتمام، بما في ذلك أفضل لقطة، والتي تأخذ عدة صور متتالية ثم يوفر لك أقل واضح، واحد الأكثر إثارة للإعجاب. انها فكرة بسيطة ولكنها تعمل بشكل جيد للغاية.
يتضمن كاميرا أفضل أيضا فوري بعد المعالجة، وهو أمر غائب في تطبيقات الكاميرا من سوني وسامسونغ والتعاون، ويمكنك تسجيل الفيديو في الوقت الحقيقي مع تقرير التنمية البشرية. لسوء الحظ، العديد من وظائف أفضل التطبيق متوفر فقط عن طريق شراء داخل التطبيق، لذلك أفضل كاميرا يشعر في بعض الأحيان قليلا مثل لعبة مزعج مجانا للعب في بعض الأحيان.
ومع ذلك، إذا كنت تأخذ الكثير من الصور، وسعداء باستثمار قليلا، أفضل كاميرا يعيش بالتأكيد ما يصل الى اسمها - والمزيد من التطبيقات الكاميرا يجب الاستفادة من شبكة فتة تنزلق للخارج لها.
androidpit a better camera app 2

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016