-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

سعر ومواصفات هاتفي سامسونغ غلاكسي إس 7 و إس7 إيدج


قام موقع إلكتروني أمس الجمعة (19 فبراير 2016) بتسريب نشرة إسبانية تكشف تقريبا كل مواصفات هاتفي سامسونغ المرتقب إصدارهما قريبا " سامسونغ غلاكسي إس 7 و إس 7 إيدج" واللذان من المرتقب أن تعلن عنهما شركة سامسونغ الأحد في عرض خاص.
ووفقا للنشرة المسربة عن موقع " إكساتيك أندرويد " سيطرح الهاتفان بشاشة من نوع " سوبر أموليد " بأبعاد تقدر ب2560×1440 بيكسل بقياس 5 بوصات للهاتف الأول و 5.5 بوصات للهاتف الثاني.
علاوة على هذا، سيعمل الهاتفان على معالج "كوالكوم سنابدراغون 820" رغم أنه من المرجح أن ذلك للأجهزة الموجهة لأسواق أوروبا وأمريكا الشمالية فقط، وسيتضمن كل منهما ذاكرة وصول عشوائية (RAM) بسعة 4 جيغابايت.
كما تفيد النشرة المسربة أن شاشتي الهاتفين حساستان للضغط مما يعني أنهما تدعمان خاصية "قوة الضغط" أو "Touch Force" التي تبنتها شركة أبل في هاتفيها الأخيرين.
بالإضافة إلى كل هذا، كشفت النشرة على هاتف سامسونغ غلاكسي إس 7 سيكون مزودا ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير/ ساعة مقابل 3600 للإس 7 إيدج.
ومن المميزات الجديدة التي جاء بها الهاتفين وفقا للنشرة مقاومتهما للماء والغبار ما يجعلهما قادرين على الصمود تحت الماء حتى عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة متتالية.
ومن المرتقب أن تطرح الشركة هاتفيها في السوق الإسبانية في الحادي عشر من شهر مارس المقبل بسعر 700 يورو للأول و 800 يورو للثاني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016