-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

تعرف على فوائد وسلبيات روت الأندرويد

3


أولا لما لا يعرف دور Root الخاص بالأندرويد , الروت هي عملية يتم تطبيقها على اجهزة الاندرويد من خلال تطبيقات معينة حيث عندما يتم عمل رووت على اي جهاز يمكنك عندها التحكم ىالكامل بالجهاز وعمل العديد من التغيرات واضافة العديد من الامور المفيدة للجهاز ويصبح الجهاو اكثر مرونة وسرعة في التعامل ويصبح بامكانك الاستفادة القصوى من الهاتف.
فوائد الرروت:
1-  امكانية تنصيب كافة الالعاب والتطبيقات التي تتطلب الووت وبذلك يمكنك تثبيت اي تطبيق على هاتفك  والاستفدة منها وتنصيب كافة الالعاب القوية التي تحتاج لرروت لكي تعمل.
2-  تهكير الالعاب والتطبيقات : عندما تعمل رووت لجهاز يمكنك تهكير الالعاب والتطبيقات المدفوعة والتعديل على الالعاب من خلال  برنامج LUCY PATHER وفتح كافة مراحل الالعاب وزيادة النقاط وفتح المراحل الالعاب وامكانية شراء التطبيقات المدفوعة مجانا من خلال التطبيق.
3- زيادة سرعة الجهاز: عند عمل الرروت يمكنك نت زيادة سرعة الجهاز الى اقصى حد من خلال التطبيقات التي تعمل على زيادة سرعة الجهاز.
4-  تنصيب الرومات المعدلة امكانية تصيب الرومات المعدلة والمطبوخة على الجهاز وهي عبارة عن رومات معدلة خصيصا حيث تحتوي على تلك تالرومات على العديد من الاضافات القوية والتي تجهعل من جهازك اكثر مرونة وسهولة في الاستخدام.
5-  الانترنت المجاني: يمكنك الحصول على انترنت مجاني بواسطة احد التطبيقات المتصفح والتي تعمل على جعل الانترنت مجاني.
بعد ان عرفت فوائد الرووت يبقى ان تعرف على سلبيات الرروت:
سلبيات الرروت:
1-  فقدان الضمان للحهاز: عند عمل الرروت فان الجهاز بفقد الضمان من الوكيل ولكن يمكن ارجاع ضمان الجهز من خلال حذف  الرروت بواسطة تطبيق UNROOT SIMPLY.
2-  فقدان التحديثات الهوائية للجهاز من الشركة: لن تتمكن من تحديث جهازك الى نسخة احدث مع الرووت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016