-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

5 تطبيقات أندرويد تجنبها لأنها تستهلك بطارية هاتفك

كشفت شركة غوغل عن عدد مستعملي النظام الأندرويد حول العالم قد وصلوا إلى 1.4 مليار مستخدم نشط شهريا , و الكتير منهم يشكو من مشكلة إستنزاف البطارية بسرعة حيث لا تدوم أحيانا أكتر من 4 أو 5 ساعات و التي لم تتمكن الشركات المصنعة للهواتف واللوحيات من حلها حتى الآن. لدرجة أنه قد أصبح صمود بطارية الهاتف ليوم واحد فقط أمرا شبه مستحيل للكثير من المستعملين. لكن هنالك أيضا حلول بسيطة لكنها لها دور فعال في جعل بطارية الهاتف أقل إستهلاكا من السابق.
5-نصائح-للحفاظ-علي-بطارية-هاتفك-الذكي-
فلا شك أن مستخدم الأندرويد يستعمل بعض التطبيقات التي هي عادية جدا إلا أنها تسبب في إستنزاف بطارية الهاتف بشكل كبير جدا .. ومن أهم هذه التطبيقات التي يجب تجنبها  :
1- تطبيق الفايسبوك – Facebook
facebook-android-0102-001
فـ 80% من مستعملي جهاز الأندرويد لديهم تطبيق الفايسبوك على جهازهم , والذي يعتبره شيء عادي , لكن ما لا يعلمه أنه يحتل الصدارة في إستنزاف بطارية هاتفك , بل هو كاف لجعلك تشحن هاتفك اكثر من مرة في اليوم , إضافة الى انه لا يؤتر على البطارية فقط بل يؤثر كذلك على سرعة الهاتف و يغطي مساحته الداخلية ليجعل أداء الهاتف بطيء جدا.
2- تطبيق الإنستغرام – Instagram
instagram_
instagram_
عدد مستخدمي هذا التطبيق قد وصل الى 400 مليون شخص حاليا , وما لا تعرفونه عن أضرار هذا التطبيق أنه يشكل كذلك خطر على بطارية وأداء الهاتف , وأيضا قد يعرض المعالج لبعض الأضرار.
3- تطبيق تويتر – Twitter
Twitter_Android
يعتبر ايضاً من التطبيقات الذي تستهلك بطارية الهاتف , ولا يختلف كتيرا عن التطبيقين السابقين من حيت الأضرار .
4- تطبيق سكايب – Skype
18650
كذلك لا يختلف عن التطبيقات السابقه من حيث الأضرار , فتطبيق سكايب يستخدم 30% من بطارية الهاتف بشكل شبه يومي كلما كان هاتفك متصلا بشبكة الأنترنيت أو ببيانات الهاتف. وأيضا يستهلك بطارية الهاتف بشكل اكبر اثناء الرد علي مكالمات الفيديو , وللأسف ليس هنالك أي طرق حاليا لجعل هذا التطبيق من منعه لإستغلال البطارية بهذه الكمية الكبيرة.
5- تطبيق واتساب – whatsapp
Whatsapp-for-android
يعتبر تطبيق واتساب تابعا لشركة فايسبوك , فلا شك أن عدد مستخدمي هذا التطبيق كبير جدا , اذ يصل عدد المستخدمين النشطين للتطبيق إلى 800 مليون مستخدم نشط. لكن أغلبهم لا يعلم أن هذا التطبيق يستهلك بطارية الهاتف بشكل كبير كذلك, وهذا لأن تطبيق واتساب يعمل بشكل أوتوماتيكي بحيث يتحقق من وجود رسائل جديدة بشكل مستمر وايضاً تحديث جهات الاتصال بالإعتماد على وجود الأنترنيت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016