-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

قم بتغيير شكل نظام الأندرويد إلى أندرويد Nutella نوتيلا مجانا

يعمل الكثير من المطورين على انتاج اصدارات مميزة لنظام الأندرويد ، ونعلم أن اخر اصدار حاليا هو الأصدار السابع واسمه : نوتيلا أو Nutella ، ونعلم أيضا أن النظام السابق عن اصدارنوتيلا كان اصدار أندرويد : مارشميلو أوMarshmallow ، وطبعا كل اصدار يتميز عن غيره كلما تقدمنا من الاصدارات ، لدالك فافي هدا المقال وعلى مدونة المصمم للمعلوميات سوف نتطرق الى شرح كيفية تحويل شكل نظام الأندرويد  إلى أندرويد Nutella نوتيلا مجانا .

طريقة تحويل شكل نظام الأندرويد  إلى أندرويد Nutella نوتيلا : 

لكي نتمكن من الحصول على شكل اصدار Nutella نوتيلا سنستعمل تطبيق تطبيق احترافي وجميل يقوم بتغيير شكل النظام (أندرويد) بسهولة تامة .

ملاحضة : انطلاقا من هدا الشرح ستتمكن فقط من تغيير الشكل ، أما ان تريد تغييره بالكامل ليعمل على هدا الاصدار فضروري أن تقوم بتركيب وتحميل الروم الخاص بهدا الاصدار  .

طريقة استعمال التطبيق : 

أولا قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل الشرح ، التطبيق له نسختين المجانية و المدفوعة ، ولكن بما أنك من متابعينا اليك النسخة المدفوعة مجانا . (الروابط أسفل الشرح) .

الأن اليك الشرح بالصور : 




من هنا يكون الشرح قد انتهى , لا تنسى الضغط لايك لصفحتنا و الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب ، كان معكم المدون محمد ايدعدي ، في أمان الله الى الشرح المقبل .

الروابط

رابط تحميل النسخة المجانية : من هنا
النسخة المدفوعة : من هنا


  1. لقد رأيت رسالتك مفيدة للغاية لذا آمل أن تساعد الجميع مثل الأشخاص المهتمين أيضًا سيزورون
    ApkNess.Com
    مثل موقع جيد

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016