-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

افضل تطبيقات لوحة المفاتيح على الاندرويد


قريبا، ونحن قد تعتاد على الكتابة على لوحة مفاتيح الهاتف الذكي الا انه ما زال أكثر من على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. لوحة مفاتيح الهاتف الذكي ليست  بسرعة كافية، ولا تحتوي على مصحح تلقائي بشكل جيد .
لذا في هذه الحلقة سوف نتطرق الى افضل تطبيقات لوحة المفاتيح على الاندرويد .

1- Minuum :
لوحة المفاتيح Minuum ليست لوحة مفاتيح QWERTY نموذجية. على الرغم من أن مواقع الأحرف متشابهة، فهي تظهر الحروف الأبجدية كلها على نفس الخط. Minuum هي واحدة من أفضل لوحات المفاتيح الاندرويد، فهي أيضا سريع و بسيط الاستخدام.
رابط التحميل هنا

2-Fleksy : 
Fleksy تقدم لوحة مفاتيح كبيرة وإشارات بسيطة لتوفير سرعات كتابة قياسية. بتمريرة أعلى أو لأسفل يمكنك تصحيح الكلمات من قائمة من التوصيات, انها تطبيق رائع، الأمر الذي يجعل Fleksy لديها أعلى توصية لمحبي الكتابة القياسية بدلا من التمرير.فهو يؤدي بشكل جيد حتى مع الكلمات التي يصعب إملائها.
تحميل التطبيق هنا

3-SwiftKey :

ربما التطبيق لوحة المفاتيح الأكثر شهرة على متجر Google Play، سويفت كاي لديها واحد من أفضل واجهات لوحات المفاتيح المتاحة على الاندرويد.
لم تصبح شعبية جدا لسبب وجيه، فلديها العديد من الميزات التي تجعلها  تبرز على التطبيقات الأخرى. يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لمعرفة أسلوبك في الكتابة والتكيف مع الكلمات المقترحة الخاصة بك. وهذا يشمل الرموز التعبيرية أيضا. واجهة أيضا رائعة تماما.
رابط التحميل هنا

4-Google Keyboard :
لوحة المفاتيح جوجل تحتوي على واجهة بسيطة وجميلة .فمن مميزاتها انها تقوم بتحويل النص إلى كلام والكتابة بالإشارة . يمكنكم تحميلها مجانا على جوجل بلاي . انها متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.4 فما فوق.
تستخدم لوحة المفاتيح جوجل نظام خاص بتحويل الكلام إلى نص لجعل الاملاء الصوتي الاسهل. انها قادرة على الاستفادة من التقدم الاندرويد في التعرف على الصوت. 
رابط التحميل هنا


5-TouchPal :
تركز TouchPal بشكل كبير على الرموز التعبيرية / رمز تعبيري الفن / الوجوه الضاحكة / الصور، ولكنه يتميز أيضا أكثر من 85 لغات . فهناك اشياء كثيرة من TouchPal من الألوان ؛ انها لوحة المفاتيح متابعة مباشرة لمراسلة بسرعة وبشكل مريح، وينبغي أن تجعل طريقها بسهولة على أي قائمة أفضل لوحة المفاتيح.
تحميل التطبيق هنا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016