-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

نسخة Galaxy A9 Pro ستتوفر قريبا في الاسواق العالمية

نسخة Galaxy A9 Pro ستتوفر قريبا في الاسواق العالمية

أعلنت شركة سامسونج الكوريه خلال شهر مارس الماضي عن هاتفها الذكي Galaxy A9 Pro ” غالاكسي a9 برو ” , ويبدوا ان هذا الهاتف قد اصبح قريبا من الاطلاق في الاسواق العالمية والعربية بعدما حصل على موافقة هئية الاتصالات العالمية ” WFA ” .
يقدم هاتف Galaxy A9 Pro شاشة Super AMOLED بحجم 6 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم معالج ثماني النواه من نوع Snapdragon 652 مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 32 جيجا قابله للزيادة الى 128 جيجا عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .
كما ويتميز Galaxy A9 Pro بانه يحمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل ، و بطارية بسعة 5000 ميلي امبير / ساعه تدعم تقنية الشحن السريع. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم مستشعر بصمات الأصابع، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016