-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

6 وظائف مفيدة على تيليغرام لن توجد في الواتساب

telegram هو إلى حد بعيد من منافسه ال WhatsApp الأكثر تهديدا - ولسبب وجيه.

ويقدم أفضل والأكثر فائدة الميزات التي يمكن ان نريد من تطبيق الرسائل - مميزات التي WhatApp إلا أن حلم وجود.

الآن، نحن لا نقول "إسقاط ال WhatsApp واختيار تيليقرام". نحن فقط أعتقد أنه من المهم أن أقول لكم بالضبط ما هذا التطبيق لهذا العرض، والفرق الذي يمكن أن تقوم بها احتياجات المراسلة.

أتذكر يمكنك تحميل تيليغرام هنا
1. تحرير رسائلك

فإنه من السهل جدا أن يخطئ، سهلة مثلما كان لها أن ترسل شيئا كنت لا يعني حقا أن أقول. حسنا، هناك أخبار جيدة - برقية يسمح لك لتحرير رسائلك، حتى بعد أن كنت قد أرسلت لهم.

للقيام بذلك، لمجرد الضغط مع الاستمرار على الرسالة التي ترغب في تغيير واختر "تحرير" من الخيارات التي تظهر. يمكنك إعادة كتابة أو تغيير بقدر ما تريد. على عكس الفيسبوك، سيكون هناك ما يدل على أن لديك في الواقع تحرير الرسالة، ما لم يكن بالطبع المتلقي قد قرأ بالفعل.
1-edit

2. إرسال واستقبال الملفات الكبيرة

كم عدد المرات التي كنت تريد إرسال الفيديو على ال WhatsApp، إلا أن يقال أنه كان "كبير جدا" لإرسالها؟ وذلك لأن التطبيق لديه الحد الأقصى لحجم الملف 16MB.

تيليغرام من ناحية أخرى يسمح لك بإرسال الملفات التي تصل إلى 1.5GB في الحجم، لذلك يجب أن لا يكون أي مشاكل.

ومع ذلك يمكن أن يثبت هذا مشكلة بقدر ما تشعر بالقلق استهلاك البيانات الخاصة بك، ولكن هناك وسيلة لإصلاحه. اذهب إلى خيارات> التلقائي وسائل الاعلام التحميل وضبط الإعدادات لتناسب احتياجاتك.
2-data

3. إرسال رسائل سرية ذاتية التدمير

في حين أن هناك وسيلة لإرسال رسائل ذاتية التدمير عبر ال WhatsApp باستخدام تطبيق خارجي، انها في الواقع بالفعل واحدة من أفضل الميزات لتلغرام.

للقيام بذلك، يجب عليك إنشاء محادثة سرية. مرة واحدة داخل هذه الدردشة يمكنك اختيار الوقت الذي تريد الرسالة إلى التدمير الذاتي مرة واحدة المتلقي قد يقرأها.
3-selfdestruct
4. "آخر ظهور" كما تريد

ال WhatsApp لا تسمح لك لاختيار ما إذا كنت تريد أن يرى الناس عندما كنتم الماضي على الانترنت، ولكن لا يمكنك أن تكون انتقائية مع الناس الذين يرون ذلك. مع تيليغرام ، يمكنك بسهولة اختيار من يرى آخر مرة كنت متصلا.

للقيام بذلك، انتقل إلى خيارات> الخصوصية والأمان> آخر تواجد وضبط خيار "إضافة استثناءات" وفقا لذلك.
4-lastseen

5. صور لا محرجة

عرض عائلتك الصور من عطلة الخاص بك، وأنها قد هبطت على نحو ما في الألبوم مع صورك ال WhatsApp؟ نعم، يمكن أن يكون محرجا.

تيليغرام يمكن أن تساعدك على تجنب هذا الإحراج. ببساطة اذهب إلى خيارات> التلقائي وسائل الإعلام الفنى> وإلغاء خيار "حفظ إلى معرض". وهذا يعني أن الصور التي شاركت في برقية مع تكون مرئية فقط ضمن التطبيق نفسه.
5-savegallery

6. قفل الدردشات

هل تريد منع صديق فضولي أو شريك من الوصول الدردشات؟ حسنا، هناك طريقة يمكنك إنشاء كلمة مرور الأحاديث الفردية التي يرغبون في البقاء الخاص. اذهب إلى خيارات> الخصوصية والأمان> قفل كلمة السر. باستخدام رمز القفل في أعلى يسار الشاشة، يمكنك منع بعض الأحاديث بشكل دائم أو لفترة معينة من الزمن.
6-block


لذلك، بعد أن علمت كل هذا أنت أكثر ميلا لتحميل تيليغرام أو البقاء مع ال WhatsApp؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016