-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

افضل مجموعة تطبيقات Launcher لتغيير شكل هواتف الاندرويد



ما يميز نظام الاندرويد عن باقي الانظمة هو سهولة التغيير والتخصيص ليتناسب هاتفك الذكي مع ذوقك. وهذا ما يبحث عنه العامة. فهذا مايسهم في وضع تجربة مميزة في استعمال الهاتف.

بالتاكيد عند تصفحك لمجتر بلاي ستور قد لاحظت وجود المئات من تطبيقات Launcherالتي دورها تغيير شكل الهاتف بدون ان تقوم بتحديث نظامك والشيء الذي قد لا تدعمه كثير من الهواتف وهذا سبب ظهور ما يعرف بـ Launcher.


وبهذه الطريقة بامكانك الحصول على شكل نظام الاندرويد 6 الجديد "مارشميلو" من خلالLauncher فقط دون اللجوء لتحديث هاتفك. وهذا الامر لا يحتاج مواصفات كبيرة بل يمكن تطبيقه على كل الاجهزة وتطبيقات اللانشر تمتاز بالخفة والسرعة وفي القائمة التالية اليكم مجموعة من افضل تطبيقات Launcher لهواتف الاندرويد.

ZenUI Launcher - Fast ≈ Smart


Launcher رائع ومميز وهو من افضل تطبيقات اللانشر في بلاي ستور والاعلى تقييماً. فتقييمه هو (4.8) وهذا يوضح مميزاته وهو اخف واسرع تطبيقات اللانشر وذا شكل جذاب ويمكنك من خلاله تغيير الثيم وايضا الخلفيات الرائعة التي يوفرها والمزيد اتركه لتكتشفه بنفسك.

رابط تحميل التطبيق

Nova Launcher


مع تحديثه الاخير اصبح بامكانك من خلاله جعل شكل هاتفك مطابق لشكل اندرويد 6 "مارشميلو" بالاضافة لمجموعة من التحسينات والتطبيق حصل على تقييم جيد (4.6) في مجتر بلاي ستور وحصل على شهرة واسعة.

رابط تحميل التطبيق
CM Launcher-Speedy,Small,Safe



وهذا لانشر مميز اخر. رائع بكل ما في الكلمة من معنى يحتوي اللانشر على مجموعة ثيمات وايضا خلفيات روعة لتختار بما يناسب ذوقك.. التطبيق يعطي لهاتفك الذكي شكل جذاب ومميز ويمكنك من خلاله اخفاء التطبيقات وتسريع الهاتف والحفاظ على بطاريتك والمزيد من الادوات التي يوفرها وحصل هذا اللانشر على تقييم (4.6) في مجتر بلاي ستور.

رابط تحميل التطبيق
GO Launcher-Theme,Wallpaper




GO Launcher. هو تطبيق لانشر اخر فريد ومميز حيث يحتوي على الكثير الثيمات الرائعة هو الاخر لتختار من بينها ما شئت. وايضا ستجد به خلفيات رائعة حسب التصنيف وبالمئات وحصل التطبيق في مجتر جوجل بلاي على تقييم (4.5).

رابط تحميل التطبيق

Z Launcher



لانشر من تطوير شركة نوكيا وهو من افضل التطبيقات الموجودة على مجتر بلاي ستور. والتطبيق يمتاز بالسرعة والخفة والعديد من المميزات كسهولة التصفح به والوصول لما تريد بسهولة تامة وذو شكل فريد وجذاب.

رابط تحميل التطبيق

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016