-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

طريقة تفعيل تقنية البصمة على هاتفك الأندرويد إذا لم يكن يدعمها

نتيجة بحث الصور عن طريقة تفعيل تقنية البصمة على هاتفك الأندرويد إذا لم يكن يدعمها

تعتبر تقنية بصمة الأصبع من بين أهم التقنيات التي تتوفر عليها معضم هواتف أندرويد الحديثة, بحيث تتيح للمستخدمين تأمين بياناتهم ومحتوى هواتفهم من خلال قفل الشاشة المزود بتقنية إستشعار البصمة, والذي يعمل على قراءة بصمات الأصابع من أجل تحديد بصمة صاحب الجهاز وتمكينه من الوصول إلى محتوى الهاتف.

إلا أن الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد السابقة لا يتمكنون من الحصول على هذه الخاصية خصوصا أن إصدارات هواتفهم لا ترقى إلى هذه الميزة, وبالتالي تتيح مجموعة من التطبيقات تفعيل هذه الخاصية بشكل أخر, عبر تنشيط خاصية الإستشعار في كاميرا الهاتف الخلفية.

تطبيق ICE Unlock, واحد من هذه التطبيقات التي تتيح لمستخدمي هواتف أندرويد السابقة من تفعيل خاصية بصمة الإصبع عن طريق تنشيط خاصية الإستشعار في كاميرا الخلفية للهاتف, بحيث تعمل على شكل ماسح ضوئي لقراءة شكل البصمة وتمكين الوصول إلى الهاتف.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : ICE Unlock
بعد تثبيت التطبيق, عليك أن تقوم بعميلة مسح للإصبع المشار إليه في فيديو الشرح بإستخدام كاميرا الخلفية لهاتفك, وبالتالي سوف يتم حفظ شكل البصمة الخاصة به, ومن خلالها ستتمكن من فتح قفل هاتفك دون غيرك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016