-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

طريقة تسريع أجهزة الأندرويد بدون تطبيقات وبسيطة جدا


يعاني الكثير من بطئ العمل على أجهزة الأندرويد وقد يرجع ذلك إلى ضعف مواصفات الجهاز، فكلما كان الجهاز ذو مواصفات عالية كلما كان أسرع وأخف في ٱستعماله وكذلك العكس صحيح، لكن في هذه التدوينة سنتطرق إلى طريقة فعالة جدا لتسريع أي جهاز أندرويد بالإستعانة إلى أدات مخفية في الجهاز وبدون ٱستعمال أي تطبيق .

ليكن في علمكم أن هذه العملية تمت تجربتها في أجهزة samsung قد تكون لا تعمل في بعد الهواتف ذات تسميات تجارية أخرى لكن ضع أسفل التدوينة تعليق به مواصفات جهازك إن لم تشتغل معك للبحث عن طريقة أخرى لكل واحد منكم أما الآن نذهب إلى لوحة كتابة الأرقام ثم تقوم بكتابة الكود الذي يضهر في الصورة .


طريقة تسريع أجهزة الأندرويد

















و سيتم الانتقال الى وضع ' sysdump ' الخاص بجهازك و الأن ركز معي جيدا يجب ان تبحث عن جملة تتضمن ' Debug Level ' تقوم بالدخول اليها ثم ستجد أن خيار Low و الذي هو ضعيف مفعل بشكل تلقائي ، لذا ستقوم بجعله اما High او Mid و من الأفضل ان تجعله Mid الأمر الذي سيرفع من كفائة البروسيسر الخاص بهاتفك و ستلاحظ الفرق قبل و بعد تطبيق الطريقة بنفسك.


طريقة تسريع أجهزة الأندرويد





















بالنسبة للأجهزة الأخرى فستقومون بكتابة sysdump ثم اسم الجهاز الذي تتوفر عليه على محرك البحث Google و ستجده باذن الله
نتمنا الإفادة للجميع إنشاء الله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016