-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

افضل 3 مواقع لتحميل قوالب بلوجر معربة

تعتبر مدونة بلوجر من بين أبسط و أجمل الفرص لتحقيق الدات على الإنترنيت, و بالبدأ في مشروع على الإنترنيت, حيث تمكنك من إنشاء موقع على الإنترنيت مجانا تستطيع إبراز من خلاله موهبتك في العمل المعلوماتي, و بالتالي تحقق بذالك ما تطمح له ما إذا لم يكن مخالفا للسياسات التي تطرحها غوغل, و للوصول إلى المبتغى قد تواجه العديد من المشاكل خصوصا أنك مستخدم عربي, و من بين هذه المشاكل هو قالب بالعربية, لأن بلوجر تقدم مجموعة من القوالب باللغة الأجنبية, و بالتالي عليك البحث عن بديل عربي للحصول على موقع عربي 100% و هذا ما سنقدمه في هذه التدوينة حيث سنطرح لك أفضل ثلاث مواقع لتحميل القوالب المعربة مجانا.
1 - موقع ArBlogger
هذا الموقع من بين أفضل المواقع العربية لتحميل أجدد قوالب بلوجر المعربة, و ستوفر على باقة متنوعة من القوالب لجميع المواضيع, سواء التقنية أو الطبخ أو للملابس أو للبيع و الشراء.... يمكنك من خلاله تصفح القالب و مشاهدته قبل تحميله.

2 - موقع Kawalebouna
هذا الموقع جميل جدا و بسيط في الإستخدام, تستطيع من خلاله تحميل القالب بأشكال رائعة و متنوعة مجانا, كما أنه يقدم لك أكثر من 100 قالب مجاني, قد تجد من بينها بعض القوالب المشهورة في المدونات العربية.

3 - موقع Blog4temp
كمثل المواقع السابقة فهذا الموقع أيضا يقدم لك قوالب جميلة و متاحة للتحميل مجانا, و يقدم لك أيضا تشكيلة متنوعة من أشكال القوالب و عدد الأعمدة و أزرار المواقع التواصل الإشتماعي و غيره, تستطيع الإستفادة منه أيضا.
وهذه كانت من بين أفضل المواقع لتحميل القوالب البلوجر المعربة و التي تستطيع إعتمادها في الحصول على قالب إحترافي مجاني دون عناء ترجمة القوالب الأجنبية, و نلتقي في التدوينة القادمة إن شاء الله.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016