-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

ثلاث طرق للتخفيف من حرارة البروسيسر والرفع من كفائته.



من بين المشاكل التي يواجهها الأشخاص وبالخصوص في فترة الصيف هي سخونة الأجهزة لذلك اليوم إن شاء الله سأريك ثلاث طرق للتخفيف من سخونة البروسيسر والرفع من كفائته...
الطريقة1:

الحاسوب المحمول: إشتري مروحة على شكل مستطيل تعمل مع الحاسوب مثل فلاش تضعها أسفل الحاسوب .
الحاسوب المكتبي : إفتح الحاسوب وقم بتنظيفه جيدا من الغبار وحافظ على نظافته بشكل مستمر ودع الغطاء مزال وأبعده عن الغبار والأظفال تفاديا للمشاكل.
الطريقة2:

الحاسوب المحمول : أبعد الحاسوب عن المناطق الساخنة مثل الخارج أو ماشابه لأن ذلك يؤدي به إلى سخونة البروسيسر وذوبان بعض المواد في الداخل ...وتجنب فتح بعض البرامج الضخمة المستنزفة لكفائة البروسيسر والرام مثل فوتوشوب وافتر إفكت وغيرها لمدة طويلة.
الحاسوب المكتبي: نفس الشيئ 
الطريقة 3:

الحاسوب المحمول : أطفئ الحاسوب من حين لأخر ليرتاح قليلا ولا تحاول إشعاله إلا بعد برودته لأن إشعاله وهو ساخن قد يؤدي إلى إحتراقه في الحين كما حدث معي في الصيف الماضي .
الحاسوب المكتبي : قم بتحميل بعض البرامج التي تظهر سخونة البروسيسر والرام وغيرها لمعرفة الوقت الدي يجب عليك إطفاء الجهاز فيه .
أتمنى أن أكون وفقت في شرحي ..
لا تنسى دعمنا بتعليق ومشاركة لتعم الفائدة.......

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016