-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

تحميل لعبة CALL OF DUTY BLACK OPS ZOMBIES لهاتفك الأندرويد

نرجع مجددا متابعي مدونة يانيس للمعلوميات الى  عالم ألعاب الاندرويد, وهذه المرة نختار لكم لعبة من أفضل الألعاب الحربية على الإطلاق. سبق وأن تعرفنا عليها في دروس لألعاب الحواسيب, لكن أخترت لكم اليوم نسخة رائعة منها لهواتف الاندرويد.
لعبة Call Of Duty Black Ops Zombies الحربية, من أفضل ألعاب الإثارة والتشويق, وتتمع بجرافيك عالي المستوى وبتصميم إحترافي أكثر, بالإضافة إلى أنها ممتعة للغاية وتجعلك في جو من الحماس, وتجعلك هذه اللعبة تلبس شخصية المحارب الذي يدخل في صراع طويل مع المتحولين (زومبي), وعليك تلبية نداء الواجب وتحرير المدينة من هؤلاء الزومبي الأشرار, وذلك بإستخدام الأسلحة التي توفرها لك اللعبة.

وللحصول على هذه اللعبة, ما عليك سوى تحميلها من خلال الرابط التالي : C.O.D.B.O.Zombies
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

- بعد فتح الرابط, سوف ينقلك إلى موقع 'ميديافاير' قم فقط بالضغط على ( Download ) من أجل تحميل اللعبة, وذلك كما تشاهد في الصورة :


- بعد سوف يتم تحميل اللعبة على هاتفك على شكل ملف APK. قم بفتحه, وسوف يطلب منك الهاتف أن تقوم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من خارج متجر غوغل بلاي, قم بالموافقة على ذلك من خلال الإعدادات, ثم إضغط على ' Install ' من أجل تثبيت اللعبة على هاتفك.


- بعد إنتهاء التثبيت, قم بفتح اللعبة, وسوف تظهر لك واجهة كما تشاهد في الصورة التالية, مباشرة بعد ذلك قم بالنقر على الشاشة من أجل البدأ في تحميل تحديثاث اللعبة, وبعد الإنتهاء سوف تفتح معك اللعبة مباشرة وستبدأ بالإستمتاع بأقوى المعارك الحربية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016