-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

موقع لمعرفة من يشبهك في افكارك

هناك العديد من المواقع التي إنتشرت في الآونة الأخيرة و التي تدّعي بأنها تقوم بتحليل شخصيتك و مقارنتها بشخصيات المشاهير حول العالم لمعرفة من يشبهك منهم ، و قد إنتشرت هذه الظاهرة بكثرة على موقع فيس بوك إلى ان أغلب المواقع التي إنتشرت بين المستخدمين على موقع فيس بوك هي مواقع مخادعة لأنها لا تنبني على أساس منطقي عكس الموقع الذي سوف نشاركه معكم اليوم .
الموقع الذي سوف يكون محور إهتمامنا في هذا الموضوع هو موقع Your Celebrity Match المجاني و الذي يعمل على تحليل شخصيتك من خلال تغريداتك و منشوراتك على حسابك في موقع تويتر ليقوم الموقع بعد ذلك بمقارنة تغريداتك مع تغريدات المشاهير الموجودين في موقع تويتر تم جلب أكثر شخصية شهيرة تشبهك في أفكارك من خلال تطابق المنشورات أو التغريدات مع بعضها البعض .

ما يميز موقع Your Celebrity Match أنه سهل الإستخدام إلى جانب أنه سريع جدا و دقيق في تحديد الشخصية الشهيرة التي تشبه شخصيتك بشكل جيد جدا ، حيث أنك عندما تبحث في السيرة الذاتية للشخصية الشهيرة التي أخبرك موقع Your Celebrity Match بأنها تشبهك تكتشف بأنه بينكما بالفعل الكثير من الأشياء التي تشتركان فيها .
طريقة إستعمال موقع Your Celebrity Match سهلة و بسيطة جدا حيث أنك بعد الدخول إلى الموقع من خلال النقر على رابط الدخول أسفل التدوينة يكفي أن تقوم بإدخال إسم المستخدم الخاص بك على موقع تويتر أو إسم اليوزر نيم مثل : @Pro3xplain ثم تقوم بالظغط على Check Me .
بعد ذلك سوف يقوم الموقع بتحليل حسابك على تويتر بشكل سريع و جلب الشخصية الشهيرة التي تشبهك من خلال تطابق نوعية التغريدات الخاصة بك و الخاصة أيضا بتلك الشخصية الشهيرة ، مع العلم أنه يقوم بتحليل الصفات المهمة المشتركة بينكما و يقدم لك نتائجا دقيقة .
رابط الموقع المذكور

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016