-->
يانيس للمعلوميات      يانيس للمعلوميات
الويندوز

الويندوز

الويندوز
مشاكل كمبيوتر
جاري التحميل ...
مشاكل كمبيوتر

3 أسباب لشراء ماتي هواوي 8

Huawei Mate 8
مرحبا بكم متتبعي مدونة يانيس للمعلوميات حيث سنتعرف اليوم على 3 اسباب تدفعك لشراء هاتف ماتي هواوي 8 اذن نبدا على بركة الله
                                                                    1. انها معدن جدا
حيث كانت الأجهزة ماتي هواوي السابقة البلاستيك، ماتي 8 يقدم لغة تصميم جديدة للشركة التي تجعل أجهزتها تبدو ضخم الراقية من. هو ذهب إلى حد كبير من البلاستيك، تقتصر على اثنين فقط من شرائط صغيرة على الجبهة. والباقي هو الزجاج والمعدن، مع حواف صغيرة على اليمين واليسار من الشاشة ضخمة والحواف الخشنة عمدا لجعل ماتي 8 أقل زلق من غيرها phablets المعدن والزجاج. يبدو وكأنه جهاز قسط، الذي هو عليه.
2. انها حصلت على فتحة البطاقة الذكية
ماتي هواوي 8 لديه فتحة SIM المزدوجة مع حياة مزدوجة: إذا كنت لا تحتاج إلى بطاقة SIM الثانية، يمكنك البوب بطاقة microSD هناك بدلا من ذلك إلى إضافة المزيد من المساحة التخزينية دون كسر البنك.
3 انها حصلت على ماسحة البصمات
مسح بصمات الأصابع أصبحت ذات أهمية: المزيد والمزيد من التطبيقات بدأت الاستفادة منه والروبوت نفسه يحب بصمات الكثير. بصمات الأصابع هي أكثر أمانا من رموز PIN أو أنماط، أنها تمكنك من فتح هاتفك بسرعة أكبر، وانهم مفيد حقا لمصادقة المدفوعات عبر الإنترنت أو في المحلات التجارية واحتمال شخص ما سرقة هاتفك والهروب بإصبعك صغيرة جدا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك الان!!

إشترك بالنشرة البريدية

اعلان

عن الوقع

شارك الفيديو لتعم الفائدة

جميع الحقوق محفوظة

يانيس للمعلوميات

2016